منتديات E-maiLat

منتديات E-maiLat .. [شعارنا]البحث عن التميز والظهور بأحسن صورة أمام ضيوفنا الكرأإأم ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتصالات السعودية تُطلِق iphone 4 الأحد المُقبِل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zeiad
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الموقع : www.e-mailat.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: الاتصالات السعودية تُطلِق iphone 4 الأحد المُقبِل    الأربعاء مارس 09, 2011 9:23 am

يتضمَّن ميزات تجعله يتفوَّق على جميع الأجهزة الذكية
الاتصالات السعودية تُطلِق iphone 4 الأحد المُقبِل





أعلنت الاتصالات السعودية اليوم أنها ستُطلِق جهاز iphone 4 في المملكة يوم الأحد المُقبِل مع مجموعة من الباقات صُمِّمت خِصِّيصاً؛ لتناسب عملاء iphone.


ويُعدُّ iphone 4 جهاز الجوَّال الأكثر تطوُّراً في العالم، ويتضمَّن ميزات، تجعله يتفوَّق على جميع الأجهزة الذكية حتى الآن، بشاشته التي تعمل بتقنية Retina™ المُذهِلة بوضوحها الفائق، الأعلى من نوعه لجهاز جوال على الإطلاق، إضافة إلى الكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل، والمُزوَّدة بضوء فلاش، من نوع LED يُمكِّن الكاميرا من التقاط الصور وتسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة الليلية بشكل أكثر وضوحاً، وإمكانية تسجيل الفيديو عالي الوضوح.


ومن أهم الإضافات التي يجلبها iphone 4 نظام التشغيل الجديد iOS 4 الذي يُقدِّم إمكانية تشغيل أكثر من برنامج معاً، كما يعتمِد الجهاز على مُعالِج A4 المُطوَّر من قبل آبل، والذي يتضمَّن أكثر من 100 ميزة جديدة. ويتألَّق هذا الهاتف الذكي بتصميمه من الزجاج والاستينلس ستيل الذي يجعله يختلف بحدة عن جميع الأجهزة الذكية الموجودة بالسوق حالياً.


وتدعم آبل جهاز iphone 4 بمتجر التطبيقات على شبكة الإنترنت، والذي يمنح مُستخدمي الجهاز الولوج لأكثر من 350,000 تطبيقاً مختلفاً، بما في ذلك تطبيق iMovie المُصمَّم حصريًّا لـ iphone 4.


وسيتمتع عملاء شركة الاتصالات السعودية بجهاز iphone 4 مع أفضل شبكة وأوسع تغطية لخدمات الإنترنت على الإطلاق في المنطقة، وبالإمكان الحصول على الجهاز من مكاتب الاتصالات السعودية المُنتشرة في جميع أنحاء المملكة أو من خلال موزِّعيها المُعتمَدين.


ويأتي هذا الإطلاق في إطار التزام الشركة بتحقيق رغبات واحتياجات عملائها وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات التي تُمكِّن العميل من الاستفادة من شبكاتها المُتقدِّمة، وبالخصوص شبكات الجيل الثالث المُطوَّر، ويُعتبر هذا استمرارية لما تسعى إليه الشركة من تقديم البرامج التسويقية المُتجددة والمُبتكَرة التي تُسهِم في تمكين العملاء من متابعة المُستجدَّات التي تطرأ في عالم تقنيات الاتصال الذي يحتاج إلى بنية تحتية مُتطوِّرة تتماشى مع التحديثات المُستمرَّة دائماً، ولتساعد على تقديم الخدمة بشكل يدعم الاستفادة منها بشكل كامل، ما يمنح المستخدم التكامل في مواكبة التطور، ويمكنه من التمتع بجميع التطبيقات.


وستتوفر جميع تفاصيل الأسعار وأماكن توفر iphone 4 بالمملكة في وقت لاحق.


ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول جهاز iphone 4 على الموقع www.apple.com/iphone.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتصالات السعودية تُطلِق iphone 4 الأحد المُقبِل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل التفاصيل عن iPhone 3G
» صور ايفون فور iphone 4g - جوال الايفون الجديد ومواصفاته

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات E-maiLat :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام التقنية.•°`¯)}§¢¤~ :: اتصالات وفضائيات-
انتقل الى: