منتديات E-maiLat

منتديات E-maiLat .. [شعارنا]البحث عن التميز والظهور بأحسن صورة أمام ضيوفنا الكرأإأم ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استمرار إلغاء المباريات الكروية والمالكية يستغرب تجاهل اتحاد الكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azooze
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الموقع : www.e-mailat.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: استمرار إلغاء المباريات الكروية والمالكية يستغرب تجاهل اتحاد الكرة   الإثنين فبراير 21, 2011 9:16 pm

استمر تأجيل وإلغاء عدد من المباريات ضمن المسابقات الكروية المحلية، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية التي تشهدها المملكة هذه الأيام وإصرار الاتحاد البحريني لكرة القدم على استمرار المباريات، إذ ألغيت أمس المباراة المقررة بين فريقي المالكية والبسيتين في ختام الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم؛ نظراً لتعذر حضور فريق المالكية إلى الملعب.
وحضر فريق البسيتين إلى الاستاد الوطني في الموعد المحدد للمباراة في الساعة 6:00 مساءً وبحضور طاقم التحكيم الذي أعطى الفترة الزمنية القانونية المحددة وبعدها أطلق الصافرة، وبالتالي إحالة أوراق نتيجة المباراة إلى لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك وفق السيناريو الذي سبق أن تكرر في عدة مباريات في المسابقات الكروية منذ بدء الحوادث.
وكانت عدد من الأندية من بينها المالكية والشباب «درجة أولى» وسترة والتضامن والاتفاق والاتحاد «درجة ثانية» رفعت خطابات رسمية إلى اتحاد الكرة منذ الأسبوع الماضي بالإضافة إلى اتصالات شفوية تطلب فيها تأجيل المباريات إلى وقت آخر بسبب الأوضاع التي تشهدها المملكة حالياً، لكن دون الحصول على رد واضح من قبل مسئولي الاتحاد.
ويتوقع استمرار إلغاء عدد من المباريات المقررة في دوري الدرجة الثانية اليوم وغدٍ والتي ستجمع سترة مع الرفاع الشرقي، والبحرين مع الاتحاد اليوم والاتفاق مع قلالي غداً بالإضافة إلى مباراتي فريقي المالكية والشباب ضمن الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى.
وأكد أمين السر العام لنادي المالكية حسن حسان أن موقف نادي المالكية واضحاً بعدم إمكانية إقامة مباريات على مختلف المستويات في ظل الأوضاع الحالية في المملكة، وتم رفع ذلك إلى اتحاد الكرة الذي للأسف مازال يتجاهل هذه الظروف وكأنه يعيش في عالم آخر.
وقال حسان: «أعتقد أن الموقف يحتاج إلى نظرة إنسانية قبل كل شيء من قبل المسئولين في اتحاد الكرة وخصوصاً أن لاعبي الفرق هم من أبناء البلاد صغاراً وكباراً وأننا كإدارات أندية لا نستطيع إجبار اللاعبين وعوائلهم على قدوم أبنائهم إلى النادي والملاعب لدرجة أن تدريبات فرقنا متوقفة منذ الأسبوع الماضي، كما أننا اعتدنا على أن كرة القدم لغة حب وسلام ويجب أن تقام دوماً في أجواء مثالية من جميع النواحي وليس مجرد إقامة المباريات بآية طريقة كانت».
وأضاف حسان «سبق لنا أن رفعنا ذلك طلباً بتأجيل المباريات من خلال خطابات رسمية بعد الاتفاق مع عدد من الأندية المتضررة جراء هذه الأوضاع لكننا فوجئنا بأن الاتحاد يطلب منا بعدها بأن يقوم ممثل كل نادي بكتابة اسمه وتوقيعه على رغم أن هذه الخطابات موثقة رسمياً من إدارات الأندية وشعرنا لحظتها بأن الاتحاد يحاول «تمييع» الموضوع وخصوصاً أنني حاولت الاتصال مع رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد عبدالعزيز قمبر من دون رد ثم اتصلت بنائب رئيس الاتحاد للشئون المالية أحمد النعيمي الذي أبدى تفهمه للموضوع ووعدنا بأن يكون هناك حل مناسب لهذه المشكلة ونحن مازلنا ننتظر».
وأكد حسان أن اتحاد الكرة أتخذ بهذه الخطوة وتجاهله للأندية وعدم تقديره للظروف الحالية التي تشهدها المملكة يحولّه إلى جهة لا تتحمل مسئولية ضمان تنظيم مسابقاته في الأجواء المناسبة وخصوصاً أنه جهة أهلية وليست حكومية بالإضافة إلى أنه يفتح على نفسه باباً للاصطدام والخلافات مع الأندية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://e-mailat.forumotion.com
 
استمرار إلغاء المباريات الكروية والمالكية يستغرب تجاهل اتحاد الكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات E-maiLat :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام الرياضية.•°`¯)}§¢¤~ :: ][[ ‡§‡ ]]قســــم الكره العربيه[[ ‡§‡ ]][-
انتقل الى: