منتديات E-maiLat

منتديات E-maiLat .. [شعارنا]البحث عن التميز والظهور بأحسن صورة أمام ضيوفنا الكرأإأم ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوكرة يستأنف تدريباته استعداداً للخويا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azooze
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الموقع : www.e-mailat.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: الوكرة يستأنف تدريباته استعداداً للخويا   الثلاثاء فبراير 22, 2011 7:21 am

نشأت يخضع للتدريبات العلاجية.. والمحمود واثق من مواصلة التألق
الوكرة يستأنف تدريباته استعداداً للخويا
يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الوكرة مساء اليوم تدريباته من جديد عقب عودة اللاعبين من فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني أمس من أجل الاستشفاء من المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة الريان في الجولة الـ14 من دوري نجوم قطر والتي انتهت بالتعادل 2/2, وذلك من أجل التحضير للمباراة المقبلة أمام لخويا يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ15. ومن المقرر أن يخضع العراقي نشأت أكرم نجم وسط الوكرة لبرنامج علاجي مكثف تحت إشراف مختار شعبان طبيب الفريق من أجل سرعة تجهيزه للحاق بالمباراة المقبلة, وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب بمستشفى أسبيتار إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

تجهيز البدلاء
في الوقت نفسه يحاول الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان درجال خلال استعداداته لتجهيز البديل الكفء القادر على تعويض غياب اللاعب في حالة عدم اكتمال شفائه, ورغم حالة القلق الواضحة من هذا الغياب فإن الجهاز أبدى ثقته في جميع البدلاء لاسيَّما في ظل التألق الكبير للاعب أنور ديبا والذي كان أحد نجوم مباراة الريان, وقاد بمفرده الفريق لتحقيق الفوز, إضافة إلى ظهور باقي لاعبي خط الوسط بمستوى طيب أمثال أحمد موسى وحسن القاضي ومجتبى جعفر, مع عودة نايف الخاطر وأحمد العمادي ومحمد السليطي من الإصابة والإيقاف.
ويسعى درجال من خلال التدريبات إلى علاج الأخطاء والسلبيات وإيجاد الحلول المناسبة لتداركها, خاصة أن المواجهة المقبلة أمام فريق لخويا المتصدر, وهو منافس قوي وصعب المراس.

بصمات واضحة للجهاز
من جانبه أكد أحمد المحمود أمين السر المساعد أن إدارة النادي راضية تمام الرضا عما يقدمه الفريق من مستوى طيب في المباريات الأخيرة وهو أمر يبشر بالخير, خاصة أن المستوى يتطور من مباراة لأخرى. وقال لا شك أن بصمات الجهاز الفني أصبحت واضحة على ما تحقق من نتائج حتى الآن, ويكفي أن جميع الأندية الأخرى باتت تخشى الوكرة وتعمل له ألف حساب قبل مواجهته, ولا يجب أن ننسى هنا الدور الكبير لمجلس الإدارة الذي لم يدخر أي جهد أو دعم مادي ومعنوي لانتشال الفريق من الموقف الصعب الذي عانى منه الفريق طوال القسم الأول.
وتابع: نحاول حاليا أن نسير وفق الخطة التي وضعناها قبل انطلاق القسم الثاني والتي تتركز على حصد أكبر كم من النقاط حتى يعود الفريق إلى مكانته الطبيعية والسمعة التي اكتسبها طوال المواسم الماضية, وبالتأكيد الجميع يبذل جهدا كبيرا في هدوء وبعيدا عن الأضواء حتى لا يفقد اللاعبون تركيزهم لإتمام مهمتهم على أكمل وجه.

عودة نشأت مهمة
وأضاف بالتأكيد نتمنى أن يلحق نشأت أكرم بالمباراة المقبلة باعتباره أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني لأنه وبصراحة لاعب لا غنى عنه بالفريق, وقد وضح تماما في المباريات الثلاث التي خاضها مع الفريق الدور الكبير الذي يؤديه في الملعب بمعاونة أنور ديبا وباقي اللاعبين. وأشار المحمود إلى أن مواجهة لخويا صعبة للغاية, خاصة أنه يسعى بكل ما أوتي من قوة لتعويض خسارته المفاجأة في الجولة الماضية أمام الخريطيات, وأنه سيكون مثل الأسد الجريح من أجل الحفاظ على صدارته لقمة الترتيب العام بعد أن أصبح مهددا من منافسيه, لذلك سنتعامل بجدية وسنسعى نحن أيضاً للفوز باعتبار أن المباراة تقام على ملعبنا, ولن نسمح لأي فريق مهما كان أن يعطل مسيرتنا الناجحة في القسم الثاني.
وأوضح قائلا رغم أن موقفنا مطمئن نسبيا فإننا نسعى لتحسين ترتيبنا في جدول الترتيب, ونؤكد للاعبين باستمرار أن جميع المباريات صعبة للغاية, وأنه لا بد أن يكون هدفهم دائما هو تحقيق الفوز سواء كان المنافس متصدرا للقمة أو قابعا في القاع, ونحن على ثقة بقدرتنا على الفوز وحصد النقاط الثلاث لأننا لا نقل أبداً عن فريق الخريطيات الذي فاز بهدفين نظيفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://e-mailat.forumotion.com
 
الوكرة يستأنف تدريباته استعداداً للخويا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات E-maiLat :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام الرياضية.•°`¯)}§¢¤~ :: ][[ ‡§‡ ]]قســــم الكره العربيه[[ ‡§‡ ]][-
انتقل الى: