منتديات E-maiLat

منتديات E-maiLat .. [شعارنا]البحث عن التميز والظهور بأحسن صورة أمام ضيوفنا الكرأإأم ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طائرة كاظمة تسقط أمام العين الإماراتي في العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azooze
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الموقع : www.e-mailat.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: طائرة كاظمة تسقط أمام العين الإماراتي في العربية   الثلاثاء فبراير 22, 2011 7:30 am

خسر فريق نادي كاظمة للكرة الطائرة مباراته الأولى، ضمن منافسات البطولة العربية الـ29 للأندية للكرة الطائرة المقامة حاليا في الرياض وتستمر حتى 2 مارس المقبل، أمام العين الإماراتي بشوطين مقابل ثلاثة أشواط.
تلقى فريق نادي كاظمة للكرة الطائرة الخسارة الأولى في منافسات البطولة العربية الـ29 للأندية للكرة الطائرة المقامة حاليا في الرياض وتستمر حتى 2 مارس المقبل، على يد نظيره العين الإماراتي بشوطين مقابل ثلاثة أشواط «20-25، 25-23، 22-25، 25-18، 12-15» أمس الأول، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة.
أداء جيد


جاءت المباراة سريعة وقوية وقدم الفريقان أداء جيدا، لكن رهبة البداية وقلة الخبرة حرمتا البرتقالي من الفوز، فكانت البداية متواضعة وسقط في الشوط الأول، لكن سرعان ما استعاد اللاعبون وعيهم وحسموا الشوط الثاني لمصلحتهم، وفي الشوط الثالث أفقدت التغييرات غير الموفقة من قبل الجهاز الفني البرتقالي اتزانه، لينهي العين الشوط لمصلحته بعد تألق معظم لاعبيه.
وفي الشوط الرابع عاد تألق لاعبي البرتقالي المحليين وانتزعوا الشوط الرابع، ليحتكم الفريقان للشوط الخامس الفاصل، إذ تقدم العين من البداية بثلاث نقاط وظل محافظا على هذا التقدم حتى حسم نتيجة المباراة لمصلحته.
يذكر أن كاظمة خاض مباراته الثانية في المجموعة أمام السيب العماني في ساعة متأخرة من مساء أمس، وسيخلد جميع فرق البطولة اليوم للراحة على أن تعود المنافسات غدا.
السيب أول الثالثة

وفي مباراة أخرى فاز السيب العُماني على النصر البحريني 3-1، ليرفع السيب الرصيد إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما جاء العين ثانيا، والنصر ثالثا برصيد واحد 3 نقاط، وكاظمة رابعا، والشرطة العراقي خامسا وأخيرا بنقطة واحدة.
باقي النتائج

وأسفرت باقي نتائج الجولة الثانية عن فوز الصفاقسي التونسي على بني ياس الإماراتي 3-صفر، والشعلة اليمني على دريم حمد السوداني 3-1، والهلال السعودي على أهلي بنغازي الليبي 3-صفر، وقطر القطري على غاز الجنوب العراقي، والأهلي السعودي على مكناس المغربي بنتيجة واحدة 3-صفر.
راضون عن الأداء

قال جهاد الغربللي أمين صندوق نادي كاظمة لـ«الجريدة»: «إن اللاعبين ظهروا بمستوى مشرف حسب الصورة التي نقلت إلينا، مما يعني أن المشاركة فعالة، وبشكل عام نحن راضون عن الأداء».
وأضاف: «هدفنا رفع مستوى الفريق وجني ثمار الاحتكاك مع الفرق القوية المشاركة في البطولة، كمردود عكسي على أداء اللاعبين في البطولات المحلية المقبلة».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://e-mailat.forumotion.com
 
طائرة كاظمة تسقط أمام العين الإماراتي في العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات E-maiLat :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام الرياضية.•°`¯)}§¢¤~ :: ][[ ‡§‡ ]]قســــم الكره العربيه[[ ‡§‡ ]][-
انتقل الى: