منتديات E-maiLat

منتديات E-maiLat .. [شعارنا]البحث عن التميز والظهور بأحسن صورة أمام ضيوفنا الكرأإأم ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اوليفرا يطوق الاتحاد بالسرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azooze
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الموقع : www.e-mailat.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: اوليفرا يطوق الاتحاد بالسرية    الأربعاء فبراير 23, 2011 2:56 pm

اوليفرا يطوق الاتحاد بالسرية

إبعاد الفريق عن موجة الاستقالات .. والبرتغالي يستنجد بتكر



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعداداته لمواجهه فريق الأهلي في الجولة الثامنة عشرة لدوري زين للمحترفين والتي ستقام غدا الخميس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
المباراة تأتي وسط ظروف صعبة على الفريق الاتحادي , بعد أن ودع الفريق مبكرا مسابقة كأس ولى العهد بالخسارة الثقيلة أمام الاتفاق(1-3) والتي أطاحت بالجهاز الإداري المكون من المشرف على الفريق محمد الباز ومدير عام الكرة حمد الصنيع وأدخلت الفريق في دوامة الاختلافات الإدارية التي سعى مدرب الفريق البرتغالى توني أوليفرا إلى إبعاد اللاعبين عن تأثيراتها السلبية بفرض السرية التامة على تدريبات الفريق من أجل تجهيز اللاعبين للمباراة خاصة وأنها تحمل أهمية كبيرة لإبقاء الآمال على المنافسة على الدوري وأيضا تحقيق فوز معنوي كون المباراة تعتبر ديربي المنطقة الغربية.
واطمأن مدرب الفريق توني على جاهزية لاعبيه خصوصا المصابين: حارس المرمى مبروك زايد وحمد المنتشري ومناف أبو شقير بعد تكامل جاهزيتهم وتجاوزهم للإصابات التي لحقت بهم مؤخرا وشاركوا في التدريبات الأخيرة والتي سبقت المباراة , ووضع المدرب توني الثلاثي في التشكيلة الأساسية بحيث يكون مبروك زايد في الحراسة وباولو جورج وحمد المنتشري ورضا تكر .. ومشعل السعيد أو صالح الصقري.. وفي الوسط محمد نور وسعود كريري ونونو اسيس ومناف أبوشقير وفي الهجوم نايف هزازي وعبد الملك زياية أو محمد الراشد .. وسيغيب عن الاتحاد المدافع أسامة المولد للإيقاف.
المدرب توني طبق من خلال التدريبات طريقة اللعب بأسلوب 4-5-1بالاعتماد على الخماسي محمد نور وسعود كريري وأحمد حديد ونونو أسيس ومناف أبوشقير في خط الوسط , والاكتفاء بالمهاجم نايف هزازي في المقدمة لمواجهه قوة الوسط الأهلاوي أو العودة لطريقة 4-4-2 بإشراك زياية بجوار الهزازي لتكثيف الهجوم وذلك على حساب أحد لاعبي الوسط وسيتحدد ذلك بشكل نهائي من خلال المحاضرة الفنية التي سيلقيها توني على لاعبيه اليوم الأربعاء.
و حرص المدرب الاتحادي توني على مشاهدة أكثر من مباراة سابقة للفريق الأهلاوي للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق المقابل ووضع الخطة المناسبة.
واشتملت التدريبات التي أعقبت خروج الفريق من كأس ولي العهد على تطبيق اللاعبين على عدد من الجمل التكتيكية والتدريب على الكرات العرضية والتسديد على المرمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://e-mailat.forumotion.com
zeiad
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الموقع : www.e-mailat.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: رد: اوليفرا يطوق الاتحاد بالسرية    الإثنين فبراير 28, 2011 12:10 pm

يعطيك ــآلع ــوــآــفي
ــآخ ــوي عزوز
عـلـىـأ الموضوع الاكثر من رائع
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اوليفرا يطوق الاتحاد بالسرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات E-maiLat :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام الرياضية.•°`¯)}§¢¤~ :: ][[ ‡§‡ ]][قســـم الكره السع,ــوديه [[ ‡§‡ ]][-
انتقل الى: